عمليات الدمج في DOA6 Gust‏ - Phase 4 وArnice
يستند زي Phase 4 إلى Arnice من Nights of Azure. ملاحظة: - تتضمن Season Pass 4 هذا المحتوى. يُرجى توخي الحذر لتجنب إجراء عمليات شراء متكررة. - يتوفر هذا المحتوى أيضًا كجزء من مجموعة بسعر مُخفَّض. احرص على عدم شراء المحتوى نفسه مرتين. - يجب أن يكون آخر تحديث مثبتًا لديك حتى يمكن استخدام هذا المحتوى. - يجب عليك شراء الشخصية حتى يمكن استخدام هذا المحتوى. - لا يتميز هذا الزي بخيار التحول.