عملة Far Cry 6 الافتراضية - الحزمة الكبيرة 4200
تحتوي حزمة الرصيد على 4200 من رصيد Far Cry، بما فيها 700 من رصيد Far Cry الإضافي الذي يمكن استخدامه لفتح عناصر إضافية وعملات داخل اللعبة وموارد والمزيد.