عصر سيغمار في Warhammer: Realms of Ruin - حزمة يندراستا، الرمح السماوي
تقدم حزمة يندراستا، الرمح السماوي بطلًا جديدًا قابلًا للعب إلى عالم عصر سيغمار في Warhammer: Realms of Ruin لوضع الغزو ووضع متعدد اللاعبين، حيث تعزز ستورم كاست الأبدي. يندراستا هي الرمح السماوي للستورم كاست الأبدي، حيث تشكّلت في أزير وكُلفت بواجب مطاردة وحوش الغور الضالة! باستخدام سيف السماوات العلا، أصبحت يندراستا بطلة طيران قوية، تتمتع بحركة جوية تمكّنها من القفز داخل المعركة وخارجها بسرعة. يمكن إلقاء رمحها الأسطوري، ثنغيفار، لتعطيل الأعداء وإلهام الحلفاء.