عصر سيغمار في Warhammer: Realms of Ruin - المستدعي الهزيل
تقدم حزمة المستدعي الهزيل بطلًا جديدًا قابلًا للعب في عصر سيغمار في Warhammer: Realms of Ruin لوضع الغزو والوضع متعدد اللاعبين، حيث تعزز تلاميذ زينتش. السحرة الشياطين الغريبون في تزينتش، المستدعون الهزلى هم الأوصياء على الأبراج الفضية الغامضة التي تربط عالم الفوضى بعالم الواقع. بطل قوي في إلقاء التعاويذ، يمكن للمستدعي استدعاء الشياطين لتعزيز القوات وتغيير موازين المعارك بسرعة لصالحه. استغل خداع تزينتش الملتوي وارتقِ إلى آفاق جديدة من قوة إلدريتش مع المستدعي الهزيل.