عصر سيغمار في Warhammer: حزمة الترقية الفاخرة في Realms of Ruin
تتضمن "حزمة الترقية الفاخرة": 4 هيئات أبطال بديلة مجموعة تخصيص ملف تعريف "الفاخرة"، تشكيلة من خيارات التخصيص لملف التعريف الخاص بك داخل اللعبة تتضمن الصورة الرمزية الفريدة وإطار الصورة الرمزية وراية وصورة راية.