شخصية وإيصال تعديل باليكو: حزمة من ثلاثة إيصالات
تتيح حزمة الإيصالات هذه لك تعديل شخصية الصياد ومظهر الباليكو ثلاث مرات. استخدم الإيصال في شاشة اختيار حفظ البيانات لتعديل المظهر ونوع الصياد ومظهر الباليكو الخاص بالصياد. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن تغيير اسم الصياد والباليكو. ملحوظة: - يمكن شراؤه مرة واحدة فقط. - يمكن استخدامه لتعديل الصياد والباليكو ثلاث مرات (واحدة بكل إيصال). - يمكنك تعديل الشعر ولون حاجب العين وشعر الوجه والزينة والملابس من صندوق العناصر في المساكن دون استخدام إيصال.