شخصية وإيصال تعديل باليكو: إيصال منفرد
يتيح هذا الإيصال لك تعديل شخصية الصياد ومظهر الباليكو مرة واحدة. استخدم الإيصال في شاشة اختيار حفظ البيانات لتعديل المظهر ونوع الصياد ومظهر الباليكو الخاص بالصياد. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن تغيير اسم الصياد والباليكو. ملحوظة: - يمكن شراؤه مرة واحدة فقط. - يمكن استخدامه لتعديل الصياد والباليكو مرة واحدة كل منهما بإيصال منفرد. - يمكنك تعديل الشعر ولون حاجب العين وشعر الوجه والزينة والملابس من صندوق العناصر في المساكن دون استخدام إيصال.