سويسايد سكواد: أقتل الجاستس ليج - 500 لوثر كوين
تتضمن هذه الحزمة 500 لوثر كوين لـسوسايد سكواد: أقتل الجاستس ليج. لوثر كوين هي عملة اللعبة التي بإمكانك استخدامها في سويسايد سكواد للحصول على محتوى تجميلي جديد. بإمكانك نقل تجربتك في اللعب لمستوى أعلى من خلال استخدام لوثر كوين للحصول على أزياء ورموز تفاعلية وغيرها من العناصر التجميلية في اللعبة.