رداء الكوهوت "حفلة الرنة"
زيّن حيوان الكوهوت الأليف الخاص بك مع ذلك الزيّ المميز! تحدث إلى المبعوث بعد الشراء واختر محتوى العنصر الإضافي لاستلام المحتوى. حينها ستستطيع استخدامه في قسم تغيير الملابس من قائمة الحيوانات الأليفة. ملاحظة: ذلك العنصر من مستحضرات التجميل فقط ولا يمنح أي امتيازات في الحالة.