دورية المخالب: بطولة الجائزة الكبرى - تسابق في باركينغبرغ
استعد، وتسابق، وأنقذ! تنافس بأسرع سباق للجراء في العالم على ثلاثة مضامير جديدة في كأس باركينغبرغ، وقُد ست مركبات جديدة، في هذا المحتوى القابل للتنزيل لسباق دورية المخالب: Grand Prix. كل سباق في باركينغبرغ التاريخية هو عبارة عن مغامرة! شاهد الأفلام السينمائية الجديدة، واختر من المركبات الجديدة المستوحاة من فيلم "PAW Patrol: Ready, Race, Rescue"، وقُد بسرعة في أرجاء قلاع، بتصميم من العصور الوسطى، في طريقك لتحقيق النصر. وذلك بالإضافة إلى كل المتعة بميزة تعدد اللاعبين، وأوضاع اللعبة، والجراء من اللعبة الأساسية؛ بما في ذلك (تراكر)، و(إيفرست)، و(ريكس) ودورية المخالب الأصلية، لا يوجد سباق صعب للغاية بالنسبة لهؤلاء المتسابقين الشرسيين!