حزمة WWE 2K24 ECW Punk
لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2026/1/31 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة WWE 2K24 اعتبارًا من2026/3/31. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. ابلغ أقصى المُستويات مع حزمة ECW Punk، التي تتميّز برجوع CM Punk المُرتقب ومجموعة أخرى من أشدّ أساطير ECW. اطرح منافسيك أرضًا مع CM Punk "الأفضل في العالم"، نفّذ حركة 3D الشهيرة بفضل Dudley Boyz، أبطال tag team لِمرات عدة وWWE Hall of Famers، واستعن بقوّة "ملك الشدة" The Sandman، وادخل مدرسة الضربات القاضية مع Terry Funk، "الأسطورة الشديد" وWWE Hall of Famer. تتضمّن حزمة ECW Punk بطاقة MyFACTION للمدرّب Paul Heyman من نسخة ECW. كل Superstar قابل للعب له بطاقة MyFACTION الخاصة به أيضًا. حزمة ECW Punk مضمّنة مسبقًا في تذكرة الموسم لـ WWE 2K24.