2Kالرياضة
لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2026/3/13 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة PGA TOUR 2K23 اعتبارًا من2027/3/12. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. تحتوي هذه الحزمة على 7500 عملة افتراضية (6000 + 1500 مكافأة). استخدم العملات الافتراضية لإضفاء طابع الخصوصية على 2K23 MyPLAYER من PGA TOUR، مزودة بملابس وعتاد يحمل العلامة التجارية، وقم بإعداد تجهيزات مضربك، وارفع الرهان في مباريات Skins، واشترِ كرات الغولف وهيئات لكرات الغولف.