حزمة New Wave للعبة WWE 2K25
تحتوي هذه الحزمة المُمتلئة بالنجوم على كل نجم قابل للعب المذكورين أسفله وبطاقة MyFACTION الخاصة به: وChris Sabin وAlex Shelley وGiulia وStephanie Vaquer El Grande Americano حزمة New Wave الجديدة جزء من البطاقة الموسمية للعبة WWE 2K25، وهي مُضمنة في إصداري Deadman وThe Bloodline. سَيتم الإعلان عن تاريخ الإصدار المحدّد لـ El Grande Americano وهذا التاريخ قابل للتغيير.