حزمة Monster Hunter Rise DLC "مجموعة كامورا"
عزّز تجربتك في Monster Hunter Rise مع حزمة DLC هذه التي تقدم ثلاث شخصيات من كامورا لتستخدمها كمظاهر وأصوات لصيادك! يتضمن محتوى الحزمة التالي: - مجموعة درع الصياد "أوتوشي" متعدد المستويات - مجموعة درع الصيادة "هينوا" متعدد المستويات - مجموعة درع الصيادة "مينوتو" متعدد المستويات - صوت الصياد: السيد أوتوشي - صوت الصيادة: هينوا عذراء المهام - صوت الصيادة: مينوتو عذراء المركز ملحوظة: يمكن شراء المنتجات المتضمَنة في هذه المجموعة بصورة منفصلة أيضًا. تحدث إلى المبعوث بعد الشراء واختر محتوى العنصر الإضافي لاستلام المحتوى. - يمكن استخدام درع الصياد متعدد المستويات عبر قائمة إعدادات المعدات متعددة المستويات من صندوق العناصر. - يُرجى ملاحظة أن الدرع متعدد المستويات هو "هيئة" تغير مظهر الشخصية من دون التأثير على إحصائياتها وقدراتها. - يمكن استخدام هذه المجموعة بغض النظر عن نوع الصياد. - تغير هذه المجموعة مظهرك بالكامل ولا يمكن وضعها على أجزاء منفردة من الجسم. - قد تختلف بعض عناصر هذه المجموعة عن النسخة التي ترتديها الشخصية داخل اللعبة. قصة الشعر والصوت غير مدرجين. - يمكن تطبيق الأصوات من خلال اختيار تغيير المظهر في صندوق العناصر. يمكن استخدامها أيضًا في أثناء إنشاء شخصية. تغير الأصوات صوت الشخصية من دون التأثير في إحصائياتها وقدراتها.