حزمة Dead by Daylight: Maddening Darkness Windows
الخطر يتربص بك في حزمة Macabre Tales، والتي تتضمن 8 شخصيات قابلة للعب من الأربعة فصول الأكثر رعبًا على الإطلاق حتى الآن من لعبة Dead by Daylight: وهم Of Flesh And Mud، وSpark Of Madness، وCurtain Call، وShattered Bloodline. غُص في أعماق مستنقع شديد الرطوبة. واستكشف زوايا الملاذ المهجور. واحتمِ في ظلال السيرك المتنقل. وابحث عن جذور هذه المأساة المروعة. تنتظرك تجربة رعب مطلقة ومتعددة اللاعبين، والتي تضم أربعة قتلة أصليين، وأربعة ناجين أصليين للدخول إلى الضباب The Fog. تتضمن كل حزمة: - القاتل The Hag والناجي Ace Visconti من فصل (Of Flesh and Mud) - القاتل The Doctor والناجية Feng Min من فصل (Spark of Madness) - القاتل The Clown والناجية Kate Denson من فصل (Curtain Call) - القاتل The Spirit والناجي Adam Francis من فصل (Shattered Bloodline) - و8 أزياء إضافية لمجموعة الشخصيات المختارة والمتضمنة. - و4 عناصر حصرية في المحتوى القابل للتنزيل.