حزمة Dead by Daylight: Macabre Tales
مأساة رهيبة تقع في حزمة Macabre Tales، والتي تتضمن 7 شخصيات قابلة للعب من الأربعة فصول الأكثر تجربة على الإطلاق حتى الآن من لعبة Dead by Daylight: وهم Descend Beyond، وA Binding of Kin، وAll-Kill، وHour of The Witch. انتقل إلى عالم يتخطى كل حدود العلم. وشاهد رباطًا أغلظ من الروابط التي يجمع بينها الدم نفسه. وافقد رباطة جأشك من شدة الوحشية. والتقط أنفاسك تحت ضوء القمر في ساعة السحر. في هذه الحزمة المذهلة، تنتظرك تجربة رعب مطلقة ومتعددة اللاعبين، والتي تضم ثلاثة قتلة أصليين، وأربعة ناجين أصليين للدخول إلى الضباب The Fog. كل حزمة تتضمن: - القاتل The Blight والناجي Felix Richter من فصل (Descend Beyond) - التوأم والناجية Élodie Rakoto من فصل (A Binding of Kin) -القاتل The Trickster والناجية Yun-Jin Lee من فصل (All-Kill) -الناجية Mikaela Reid من فصل (Hour of the Witch) -و 7 أزياء إضافية لمجموعة الشخصيات المختارة والمتضمنة. - 4 عناصر حصرية في المحتوى القابل للتنزيل.