حزمة Ball N’ Brawl من 2K
لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2026/2/20 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة WWE 2K Battlegrounds اعتبارًا من2026/7/9. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة NBA 2K Playgrounds 2 اعتبارًا من2026/7/9. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. سدد الكرة في السلة وتصارع لتشق طريقك في اثنتين من ألعاب الأركيد المليئتين بالإثارة بسعر مُخفض مع حزمة Ball N’ Brawl من 2K! الإصدار الفاخر من WWE 2K Battlegrounds خُض القتال بـWWE Superstars وLegends المفضلين لديك مثل Stone Cold Steve Austin وThe Rock وRonda Rousey وقاتل في بيئات غريبة باستخدام ترسانة من أفضل الحركات والقدرات الاستثنائية والتعزيزات. يتضمن الإصدار الفاخر ثلاث نسخ من كل Superstar و1100 Golden Bucks إضافية لفتح Superstars وLegends إضافيين فضلًا عن المكافأة، Edge. NBA 2K Playgrounds 2 لقد عادت لعبة NBA الأركيد! تكملة اللعبة الأصلية الشهيرة سترتقي بمستوى كرة الشوارع مع قائمة رئيسية من لاعبي NBA الحاليين والمعتزلين وتحسين العثور على اللاعبين عبر الإنترنت مع خوادم مُخصصة ومواجهات رباعية عبر الإنترنت ومسابقات إحراز ثلاث نقاط وملاعب جديدة ومباريات مخصصة والمزيد.