حزمة 8 من Monster Hunter Rise DLC
عزز تجربة Monster Hunter Rise مع حزمة DLC الثامنة! يتضمن هذا المحتوى الإضافي: - قطعة من درع الصياد متعدد المستويات "قبعة من الفراء المنفوش" - قطعة من درع الصياد متعدد المستويات "رداء من الفراء المنفوش" - قطعة من درع الصياد متعدد المستويات "قفازات من الفراء المنفوش" قطعة من درع الصياد متعدد المستويات "حزام من الفراء المنفوش" - قطعة من درع الصياد متعدد المستويات "حذاء من الفراء المنفوش" - مجموعة درع صياد متعدد المستويات "هانوا" - مجموعة درع باليكو متعدد المستويات "فراء فيلاين المنفوش" - مجموعة درع بالاموت متعدد المستويات "فراء كناين المنفوش" - مجموعة إيماءات "بري وأنيق" - مجموعة وضعية الهجوم 2 - مستحضر تجميل "الحواجب العالية" - طلاء وجه "ميزوتسون" - قصة شعر "ذيل أميري" - قصة شعر "خصلات الأميرة المجعدة" - صوت الصياد: تشيشاي - صوت الصياد: بهاري موسيقى الخلفية "Proof of a Hero & Monster Music: توزيعات موسيقية مختلفة" - مجموعة ملصقات "الملصقات المميزة 12" ملاحظة: يمكن شراء المنتجات المتضمنة بصورة منفصلة. يُرجى الحرص حتى لا تتكرر عمليات الشراء. كيفية استخدام هذه المحتويات: تحدث إلى المبعوث في اللعبة بعد الشراء وحدد محتوى العنصر الإضافي لاستلام المحتوى. يتفاوت الاستخدام وفقًا لنوع المحتوى، كما هو مدرج أدناه. - يمكن استخدام الدروع متعددة المستويات عبر قائمة إعدادات الدروع متعددة المستويات من صندوق العناصر (دروع الصياد) أو لوحة الرفيق (دروع باليكو وبالاموت). يُرجى الملاحظة أن الدرع متعدد المستويات هو "هيئة" تغير مظهر الشخصية من دون التأثير على إحصاءاتها وقدراتها. - يمكن وضع طلاء الوجه وقصات الشعر عبر تحديد تغيير المظهر في صندوق العناصر أو عند إنشاء الشخصية. - يمكن استخدام الإيماءات والملصقات من قائمة الدردشة، حيث يمكنك كذلك إدخال النص في فقاعات حديث الملصقات. يمكن استخدام مجموعات الوضعيات من قائمة البدء أو من خيارات الكاميرا في قائمة الإيقاف المؤقت.