حزمة من 32,500 عملة افتراضية من WWE 2K24
لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2026/1/31 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة WWE 2K24 اعتبارًا من2026/3/31. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. تحتوي هذه حزمة على 32500 عملة افتراضية للاستخدام في MyFACTION، لعبة تجميع البطاقات في WWE 2K24. استخدم عملتك الافتراضية لِشراء باقات البطاقات في سوق البطاقات وشكّل فصيل أحلامك المُكوّن من Superstars وأساطير WWE!