حزمة محتوى British GT القابل للتنزيل
تستعرض حزمة المحتوى القابل للتنزيل الجديدة هذه ثلاثة مضامير سباق أيقونية في المملكة المتحدة: - مسار Donington Park - مسار Oulton Park - مسار Snetterton يضيف إصدار المحتوى القابل للتنزيل هذا أكثر من 40 شكلًا خارجيًا وأزياء جدد و70 سائقًا من موسم 2019، فضلًا عن موسم بطولة مخصص. يمكن أيضًا خوض سباقات هذا الموسم الجديد باستخدام سيّارات GT4 (في السباقات ذات الفئات المختلطة كذلك)، إذا تم امتلاك حزمة محتوى GT4 القابل للتنزيل. أما اللاعبون الذين لا يمتلكون حزمة محتوى British GT القابل للتنزيل، فلا يزال بإمكانهم خوض بعض سباقات British GT في المسارات ذات الصلة والمتاحة بالفعل في اللعبة الأساسية (Silverstone وSilverstone وBrands Hatch)؛ هذا الموسم مُخصّص بشكل حصريّ لمالكي حزمة British GT.