حزمة قتال 2 لـ Mortal Kombat 11
تتضمن حزمة القتال 2 المقاتلين: ميلينا و رين والضيف الشهير رامبو. بشبه وصوت الممثل سيلفستر ستالون. رامبو جندي سابق في القوات الخاصة للولايات المتحدة متأثر بشدة بوقته في فيتنام، رامبو قاس وعدواني ومشهور بتولي مهام محفوفة بالمخاطر بمفرده. الآن، يجلب مهاراته الوحشية في Mortal Kombat. ميلينا هي مزيج مثالي من تخويف باراكا والرشاقة الرياضية لكيتانا. تقدمت في الوقت، هذه المستنسخة تعرف الآن بعهدها كإمبراطورة وموتها على يد كوتال كان. هي عازمة على استعادة عرشها. رين إلتحق بجيش أدينيا ليحسن مستقبله. بفضل عبقريته الإستراتيجية، سرعان ما أُعطي القيادة. استخدم رين منصبه للعثور على والده وصُدم عندما علم بأنه مُسيطر. يناضل رين من أجل مكانه في بانثيون أدينيا.