حزمة شخصيات ومستويات Galactic Adventures
استمتع بمغامرات المجرة بعد الفيلم ​​مع الجنرال مايهم وريكس دانجرفست! بعد تدمير سفينة فرقة العدالة، تسعى الجنرال مايهم العثور عليها ونقلها إلى كوكب المنتجع. مع خطط زفاف الملكة في حالة من الفوضى، يجب على مايهم إكمال مهمتها والعودة إلى قصر الملكة لإعادة الاحتفال إلى المسار الصحيح. قابل ريكس دانجرفست قبل أن يصبح كاوبوي، قراصنة الفضاء، عالم آثار، مدرب رابتور الذي قابلناه في الفيلم. بينما يستعد ليصبح أسطورة المجرة، يجب عليه ترويض وتدريب الرابتورز البرية. يحتاج أن يؤهل طاقمه إذا كان يريد مقابلة إيميت.