حزمة سيارات Forza Horizon 4 Icons
استمتع بالتميز عن الآخرين مع حزمة السيارات Icons Car Pack. ستمنحك هذه الحزمة 7 سيارات من أكثر السيارات تميزًا في Horizon، بما في ذلك السيارة الأيقونية Peel Trident موديل 1965 وسيارة Ford Mustang GT 2+2 Fastback المذهلة موديل 1968. وبمجرد شرائك للحزمة، سيتم منحك حق إضافة كل سيارة مجانًا إلى جراج Forza Horizon 4 الخاص بك لمرة واحدة فقط دون أي تكلفة إضافية من رصيدك داخل اللعبة. تكون هذه السيارات مضمنة أيضًا في Forza Horizon 4 Car Pass.