يمكن تطبيق مجموعة هيئات "الموكب" الجديدة ومجموعة هيئات "الغازي" الشرسة الاحتفالية لتخصيص أي سفينة في أساطيلكم. استمتعوا بمزيد من التنوع في المظاهر على مسارات السكك الحديدية لديكم، وذلك بفضل الهيئات الجديدة لقطاراتكم. يمكن تغيير هيئات المركبات في أي وقت في أثناء اللعب ويمكن اختيارها بشكل منفرد لكل سفينة وقطار على حدة لمنحكم أقصى قدر من المرونة فيما يتعلق بمظاهر أساطيلكم.