حزمة تغيير معالم المقر
مُلحق إضافي للعبة Eiyuden Chronicle: Hundred Heroes، يحتوي على 2x طلاء خارجي للمقرات يُرجى التحقق جيدًا من كل الأوصاف قبل الشراء. تشتمل هذه الحزمة على ما يلي: 1x طلاء خارجي للمقرات (مظهر خارجي ذهبي) 1x طلاء خارجي للمقرات (مظهر خارجي وردي) *يُرجى العلم أن هذه المجموعة مشمولة في Eiyuden Chronicle: Hundred Heroes - Digital Deluxe Edition وبطاقة الموسم. *يُرجى الحذر من الشراء عدة مرات عن طريق الخطأ.