حزمة تطوير الأسلحة
احصل على 250 إنغوت أسطورية لتطوير أسلحتك للمزيد من مكافآت إحصائيات الأبطال و5000 روح لتطور جنودك أو تطوك الإنغوت فوراً. مثالية لتطوير5 أسلحة epic. يمكن تطوير الإنغوت إلى مستويات legendary أو حتى mythic!