حزمة تذكرة النجاة من Exoprimal: الفئة المميزة
تتضمن تلك الحزمة القيمة الفئات المميزة للمواسم الأربعة من تذكرة النجاة! تسمح لك تلك المكافآت الخاصة الاستفادة القصوى من لعبة الحرب! تتضمن المحتويات الآتية: تذكرة النجاة من Exoprimal: الفئة المميزة الموسم الأول تذكرة النجاة من Exoprimal: الفئة المميزة الموسم الثاني تذكرة النجاة من Exoprimal: الفئة المميزة الموسم الثالث تذكرة النجاة من Exoprimal: الفئة المميزة الموسم الرابع يمكن شراء المنتجات المتضمنة في هذه المجموعة بشكل فردي. الرجاء توخي الحذر من عمليات الشراء المكررة. *يفتح هذا المنتج الفئة المميزة من تذكرة النجاة لكل موسم. يسمح فتح الفئة المميزة بربح مكافآت عناصر إضافية عند رفع المستوى. *سيتغير الموسم عند بداية كل شهر. *ستتقدم المواسم بالترتيب من الموسم الأول حتى الموسم الرابع. بعد نهاية الموسم الرابع، فسيبدأ الموسم الأول مرة أخرى. *يمكنك تأكيد الموسم الحالي داخل اللعبة أو في دليل الموقع الرسمي. ملاحظة: هذا المحتوى الإضافي قابل للاستخدام فقط بواسطة حساب Microsoft الذي اشترى المحتوى. حتى إن كان مدير مجموعة العائلة سيشتري العنصر الإضافي، فإن المحتوى لن يكون متاحًا لدى أعضاء عائلته.