حزمة تخصيص الصورة الرمزية 4
تحتوي هذه المجموعة على المحتوى القابل للتنزيل التالي: ■ملحق إضافي - قناع ديابلو ■ملحق إضافي - عصابة رأس الصقر ■ملحق إضافي - نظارات جوني جي ■ملحق إضافي - رقعة عين قابض الأرواح ■ملحق إضافي - عصابة رأس الروح الحية ■ملحق إضافي - نظارات الندم *يمكن تطبيق تسريحات الشعر الإضافية وخيارات المظهر على الصورة الرمزية الخاصة بك من شاشة تعديل الشخصية. *هذه العناصر ستُغيّر مظهر شخصية اللاعب. إنها تجميلية ولا تؤثر على إحصائيات الشخصية. *ستكون المحتويات القابلة للتنزيل متاحة داخل اللعبة بعد التقدم إلى النقطة المطلوبة في القصة.