حزمة تخصيص الصورة الرمزية 2
تحتوي هذه المجموعة على المحتوى القابل للتنزيل التالي: ■ملحق إضافي - نظارات A ■ملحق إضافي - نظارات B ■ملحق إضافي - نظارات C ■ملحق إضافي - النظارات الشمسية A ■ملحق إضافي - النظارات الشمسية B ■ملحق إضافي - النظارات الشمسية C *يمكن تطبيق تسريحات الشعر الإضافية وخيارات المظهر على الصورة الرمزية الخاصة بك من شاشة تعديل الشخصية. *هذه العناصر ستُغيّر مظهر شخصية اللاعب. إنها تجميلية ولا تؤثر على إحصائيات الشخصية. *ستكون المحتويات القابلة للتنزيل متاحة داخل اللعبة بعد التقدم إلى النقطة المطلوبة في القصة.