حزمة المبتدئين من سلسلة LIKE A DRAGON
انطلق مثل التنين في مغامرة تقمص أدوار ملحمية عبر أرجاء اليابان المعاصرة وهاواي بشخصية Ichiban Kasuga، وهو رجل لا يمكن إيقافه، من أصل متواضع برفقة فريقه من المنبوذين وهم يصبحون أبطالاً حيث لم يتوقعوا أن يكونوا كذلك. تقدم هذه الحزمة نقطة دخول جديدة إلى سلسلة Like a Dragon مع لعبتين حازتا على استحسان النقاد. Yakuza: Like a Dragon – استخدم مضربك الموثوق وشكّل صداقات غير متوقعة بينما تقضي على الأعداء في قتال ديناميكي في لعبة تقمص الأدوار بينما تكشف لغز محاولة زعيم Yakuza قتلك بعد قضاء 18 عامًا في السجن لحمايته. Like a Dragon: Infinite Wealth – عِش حياة مترفة في اليابان واستكشف كل ما تقدمه هاواي في مغامرة لعبة تقمص الأدوار المفعمة بالحركة والتي تمتد عبر المحيط الهادئ حيث يجمع القدر بين بطلين بارزين للغاية وحلفائهما لتشكيل مستقبل Yakuza.