حزمة المبتدئين لسلسة YAKUZA
استعد وانطلق في مغامرة قتالية مفعمة بالحركة عبر أرجاء اليابان بشخصية Kazuma Kiryu، وهو Yakuza الأسطوري المعروف باسم "Dragon of Dojima" حيث سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لحماية من يحبهم. تتضمن هذه الحزمة نسختين معاد تصميمهما للعبتين اللتين بدأتا السلسلة التي نالت استحسان النقاد. Yakuza Kiwami – تحمّل مسؤولية قتل أحد زعماء الجريمة واخرج من السجن بعد قضاء 10 أعوام لتجد عشائر Yakuza على شفا حرب أهلية تقودك في رحلة مكثفة مليئة بالتضحيات والخيانة والحب، تغذّيها قبضتيك وعزيمتك التي لا تلين. Yakuza Kiwami 2 – واجه العدو الطموح والقاتل المعروف باسم "تنين Kansai" في حرب شاملة بين عشائر Yakuza المتنافسة حيث يتصادم تنينان أسطوريان ولا يمكن إلا لأحدهما البقاء على قيد الحياة.