حزمة الرسوميات فائقة الجودة من Borderlands 2
Xbox One X Enhanced، يتضمن دقة 4K بجودة Ultra HD وHDR. زوّد الجودة المرئية للعبة Borderlands 2 ومحتواها القابل للتنزيل مع حزمة الرسوميات فائقة الدقة هذه. قم بترقية رسوميات اللعبة التي تتضمن الشخصيات والمركبات والأسلحة والبيئة. سيشعر اللاعبون بالفرق الفعلي عند استخدام دقة 4K ولكن يمكن الاستمتاع بالتحسينات على الشاشات الأخرى.* *جهاز Xbox One X متطلب للتثبيت. شاشة عرض بدقة 4K متطلبة لدقة 4K.