حزمة البقاء: مجموعة Shotgun
تشمل التالي: - صندوق إمدادات يشمل قذائف البندقية وعنصر إسعافات أولية استخدم عنصر صندوق الإمدادات لإضافة المحتويات إلى المخزون. يمكن استخدام الصندوق مرة واحدة فقط. - عملة الغرائز حافظ عليها في مخزونك للحصول على تعزيز بسيط في التقييمات المنخفضة. - فتح مستوى صعوبة الجنون المفرط تفتح نمط مستوى صعوبة الجنون المفرط، الذي يتوفر في العادي بعد إكمال اللعبة فقط.