حزمة البقاء: مجموعة Recovery
تشمل التالي: - صندوق إمدادات يشمل عشب وعنصر إسعافات أولية وعنصر إسعافات أولية قوي استخدم عنصر صندوق الإمدادات لإضافة المحتويات إلى المخزون. يمكن استخدام الصندوق مرة واحدة فقط. - عملة الدفاع حافظ عليها في مخزونك للحصول على تعزيز دفاعي بسيط. - فتح مستوى صعوبة الجنون المفرط تفتح نمط مستوى صعوبة الجنون المفرط، الذي يتوفر في العادي بعد إكمال اللعبة فقط.