جومانجي: المغامرات الجامحة
اقفز إلى عالم لعبة Jumanji الخطير وابدأ مغامرة مثيرة، حيث تبحث عن الجوهرة المسروقة، The Jaguar's Eye، وطريقة للعودة إلى المنزل! اختر الأفاتار الخاص بك من الأبطال Smolder Bravestone وRuby Roundhouse وMouse Finbar وShelly Oberon، واستكشف المناطق المجهولة موطن الحيوانات المفترسة الشرسة والفصائل المتحاربة والفخاخ الخادعة التي يمكن أن تفاجئك. اُنْجُ من الغابة للوصول إلى مناطق جديدة بما في ذلك القرى المنسية والجبال الجليدية والكهوف المظلمة والمستنقعات الموبوءة. وكن دائمًا مستعدًا لتهديدات جديدة، حيث يمكن أن تُقرع طبول Jumanji في أي لحظة! بينما تعمل على ترقية مستوى أبطالك عبر خوض التجارب وشراء الترقيات بالغنيمة التي حصلت عليها بشق الأنفس، ستكتسب القوة لمواجهة زعماء مثل المهرب الماكر والنمر السيبيري الشرس. قد تكتشف حتى بعض أكثر غرف Jumanji سريةً والكنوز المفقودة. تطورت مهمة استعادة جوهرة Jumanji. إذا كنت تريد العودة إلى المنزل، فانطلق في المغامرة!