ثلاثة إيصالات لتعديل الشخصية (المجموعة الثانية)
المحتويات: - ثلاثة إيصالات لتعديل الشخصية (المجموعة الثانية) تمنحك إيصالات تعديل الشخصية الفرصة لتغيير مظهر شخصيتك كيفما تحب! - استخدم إيصالًا من شاشة اختيار بيانات الحفظ لتعديل مظهر الصياد الحالي. - يمكن اكتساب محتوى العنصر الإضافي مرة واحدة. - يُستهلك كل إيصال عند حفظ الشخصية المعدلة. - يمكنك تعديل الشعر ولون الحاجبين وشعر الوجه والزينة والملابس من صندوق العناصر من دون استخدام إيصال.