تميمة سلاح الراكون
لقد عاد سلاح الراكون؛ من مدينة راكون ذائعة الصيت، أكثر روعة من أي وقت مضى! إنه محبوب بين الصيادين المحليين حيث إنه دائمًا ما يسعى لتحقيق أرقام قياسية بصفته ملحق سلاح للزخرفة. عند التنزيل، يمكن الحصول على العنصر من التاجر داخل اللعبة، استخدم هذا الجزء المعدل مع بندقية صيد محددة لتظهر التميمة على السلاح داخل اللعبة.