تعويذة هائلة - 250 تلميحًا
استكشف أرض الحكايات الخيالية التي تسكنها مخلوقات سحرية دون خوف من الضياع مع هذا العرض الذي يشمل 250 تلميحات! التلميحات هي أدوات مساعدة مرئية تُستخدم للإشارة إلى أقرب إجراء ممكن أو لتخطي الألعاب الصغيرة إذا وجدت أنها صعبة للغاية بالنسبة لأسلوب لعبتك.