ابدأ مسيرتك المهنية. أنهِ المنافسة. ليكن ظهورك لأول مرة في WWE 2K22 لا يُقهر مع MyCAREER Mega-Boost. افتح وقم بترقية تقييمات وسمات MyPLAYER من خلال 200 نقاط سمات إضافية. سيتاح MyCAREER Mega-Boost كجزء من تذكرة الموسم المتضمنة في إصدار WWE 2K22 الفاخر وإصدار WWE 2K22 nWo 4-Life.