تذكرة NBA 2K25 Pro: الموسم 9
ترتقي بطاقة NBA 2K25 Pro: الموسم 9 بتجربتك في MyCAREER و MyTEAM إلى آفاق جديدة ومستويات عالية. تفتح بطاقة Pro طريق الوصول إلى 40 مستوى من المكافآت المُميزة التي يُمكن كسبُها، ويشمل ذلك ما يَصل إلى 45,000 عُملة افتراضية أثناء تقدمك طوال الموسم للوصول إلى المستوى 40! احصل على بطاقة Pro الموسم 9 واستلم تلقائيًا: شورت قديم قصير، تيشيرت واسع يحمل شعار "Next"، بطاقة الأعظم في التاريخ للنجم Vince Carter في MyTEAM، وحزمة بطاقة Pro لموسم 9. *تتطلّب بطاقة NBA 2K25 Pro توفّر اللعبة الأساسية واتصالًا بالإنترنت وحساب NBA 2K." **يُمكن شراء كل من بطاقة Pro وبطاقة Hall of Fame مباشرة من قائمة مكافآت الموسم. بطاقة Pro وبطاقة Hall of Fame غير متوفريْن في كوريا الجنوبية.