تذكرة الفتح المبكر لديدآي α
احصل على وصول مبكر لديدآي α! يتميز ديدآي هذا ببندقية ذات انتشار على نطاق ضيق يتحول إلى وضع إطلاق نار من خمس طلقات عند التصويب على الأهداف. يقدم هذان الزوجان من الآليات طرقًا لمهاجمة العدو من أي مسافة! المحتويات: ديدآي α: تذكرة الفتح المبكر لبدلة نيران الانفجار ملحوظة: يمكن شراء تذاكر الفتح المبكر حتى إذا فتحت البدلة الآلية المتطابقة بالفعل أو استوفيت شروط فتحها. احذر من أن تشتري تذكرة فتح مبكر من أجل بدلة آلية فتحتها. قد تصبح أيضًا العناصر الموجودة في هذه المجموعة متاحة للشراء بشكل فردي أو كجزء من مجموعات أخرى. يُرجى الحذر من عمليات الشراء المتكررة. يمكن استخدام المحتويات الإضافية التي تم اكتسابها عبر الانتقال من شاشة العنوان إلى الشاشة الرئيسية داخل اللعبة. ملاحظة: هذا المحتوى الإضافي قابل للاستخدام فقط بواسطة حساب Microsoft الذي اشترى المحتوى. حتى إن كان مدير مجموعة العائلة سيشتري العنصر الإضافي، فإن المحتوى لن يكون متاحًا لدى أعضاء عائلته.