بيبا بيج: مغامرات حول العالم
العب في عالم (بيبا بيج) الأكبر والأوسع، واجعل عائلتك بأكملها تنخرط في القصة! مدينة نيويورك في انتظار استقبالك -وكذلك باريس وأستراليا ولندن، بالإضافة إلى جولة حول العالم في أماكن أخرى مليئة بالمتعة! يمكنك أنت وصديقتك (بيبا) صنع البيتزا في إيطاليا، والتجول في بولفار هوليوود، والإبحار على متن سفينة سياحية معًا، وأكثر من ذلك. هناك شخصيات جديدة لتلتقي بها، ومهام مثيرة لتجربها، وإكسسوارات لا حصر لها لترتديها! يمكنك أن تصبح قطة، أو كنغرًا، أو ماعزًا، أو حمارًا، أو أيًّا كان ما تختاره! كما يمكنك تحويل عائلتك إلى شخصيات (بيبا بيج) أيضًا، بما في ذلك إخوتك وأخواتك والبالغون، لجعلهم جزءًا من قصتك. ابنِ منزلك في حي (بيبا بيج)، واعرض الهدايا التذكارية والأشياء التي تجمعها من جميع أنحاء العالم لتجعل منزل عائلتك رائعًا ومختلفًا. استمتع بصخب في كل أنحاء العالم بينما تلعب مع (بيبا). ولا تنسَ أحذيتك المطاطية!