باقة Viking: Raiders of Harran
من قال إن الفايكنج لا يمكنهم قتال كائنات الزومبي؟ يجدر بهم تصحيح معلوماتهم لأنه يبدو أن هناك سابقة تثبت العكس في Harran. لقد أرهقت الأمواج رجلاً شماليًا. وستسأل، أي رجل شمالي؟ لماذا، أنت، بالطبع! وتبدو في أفضل حالاتك على الإطلاق. على أي حال، ما الخطر الذي يمكن أن تشكله كائنات الزومبي مقارنة بالأهوال التي مررت بها؟ الحروب وأنهار الدماء وأعمال السلب... فبعد كل هذا تبدو Harran بالطبع مجرد مكان آخر ستسيطر عليه. وسوف نساعدك.