باقة ترقية الأساسن الخبير 2 من Assassin's Creed Mirage السراب
عززوا تجربتكم مع Assassin’s Creed Mirage السراب مع باقة الترقية التي تتضمن: حزمة البرق: اهدروا كالرعد وتقلدوا هذين السلاحين لتضربوا أعداءكم بسرعة البرق. حزمة الأسلحة هذه تتضمن سيفاً وخنجراً. - حزمة الجني: ارتدوا ثوب الجني واستنزفوا أعداءكم عبر استخدام طرف نصالكم المسمومة في جرح عروقهم ليسري السم داخلها. هذه الحزمة تتضمن زياً وسيفاً وخنجراً. - حزمة شيطان النار: استدعوا وحوشاً شيطانية من العالم السفلي باستخدام أسلحتكم الحارقة لاقتلاع أرواح خصومكم من أجسادهم. هذه الحزمة تتضمن زياً وسيفاً وخنجراً وهيئة مطية وهيئة صقر وصبغة أزياء. - حزمة الأساسن الخبير: "ستغادر الظلام نحو النور". تلك الكلمات تناسب جماليات أردية الأساسن المميزة هذه. هذه الحزمة تحتوي على أربعة أزياء. - حزمة الحارس: حافظوا على أسرار الحضارة الأولى مدفونة تحت الرمال عبر ارتداء زي حارس معبد قديم. تتضمن هذه الحزمة زياً وهيئة مطية. تتضمن أيضاً كتاباً فنياً رقمياً وموسيقى تصويرية مُختارة للعبة يمكن الوصول إليها من assassinscreedmirage.com\digital-artbook يتطلب تشغيل هذا المحتوى امتلاك لعبة Assassin’s Creed Mirage السراب الأساسية.