النقود لأجل النسور الجزء 3: هروب مرة أخرى
في الجزء الثالث والأخير من النقود لأجل النسور، تنتهي الرحلة في موقع مفضل للمعجبين. زلزل جدران الحصن القوي بالمكر والخديعة ونفذ خطة هيكتور بكل مجدها الجنوني واكتشف ما إذا كانت روزي ستفي بوعدها أم أنها تحتفظ بالورقة الرابحة لنفسها باللحظة الأخيرة.