النسخة التجريبية لـBlades of Fire
تتميز النسخة التجريبية من Blades of Fire ببداية اللعبة التي تسمح لك بتشكيل أسلحتك الأولى وتجربة نظام القتال الفريد ومحاربة الغيلان الكبار ومعرفة المزيد عن رحلة Aran. يمكنك نقل التقدم الذي أحرزته في النسخة التجريبية إلى اللعبة الكاملة عبر ملف الحفظ الخاص بك. قبل أن تبدأ العرض التوضيحي، تذكر هذه الأشياء الأربعة: - لا توجد أسلحة تحت تصرفك في عالم Blades of Fire. أنت تصنع طريقك الخاص. أتقن أسرار المصنع، ولن ينافسك أحد في ساحة المعركة. - تُستهلك أسلحتك في أثناء القتال. انتبه جيدًا إلى أدائها، لأنه يزداد سوءًا مع الاستهلاك. استخدمها بحكمة واحتفظ بخيارات النسخ الاحتياطي في مخزونك. - القتال مرهق. حافظ على موقف دفاعي للتعافي بسرعة. تُعرف هذه التقنية باسم "نَفَس المدافع"، ومن المهم استخدامها في المعركة. - انتبهوا إلى Adso! سيكون بمثابة مساعدة كبيرة في رحلتك. تذكر أن هذا مجرد عرض توضيحي لا يمثل سوى جزء بسيط مما تقدمه لعبة Blades of Fire. سيكون هناك الكثير لاستكشافه! من استوديو MercurySteam الحائز على جوائز، تأتي مغامرة أكشن جديدة حيث تقوم بتشكيل أسلحتك الخاصة وتواجه أعداء شرسين في نظام قتال فريد من نوعه. اصنع الأسلحة المفضلة لديك في المصنع واختر من بين سبع أنواع مختلفة من الأسلحة.