المحقق GADGET – حفل مجنون
سقطت مدينة Metro City في أيدي الشرير Dr. Claw وعملاء منظمة M.A.D.‎. لإنقاذ المدينة، يجب على المحقق Gadget السفر عبر الزمن إلى الماضي باستخدام آلة الزمن. لكن لسوء الحظ، تعطلت الآلة، وانتقل أجداده آنيًا إلى الحاضر. مهمتك تتمثل في: استكشاف مدينة Metro City والتنافس مع أجدادك لجمع الأجزاء المفقودة من آلة الزمن. يجب عليك إكمال مجموعة من الألعاب المصغرة لإلغاء قفل المسامير المطلوبة لإصلاح الآلة. تنافس ضد ثلاثة من أجداد Gadget لربح المسامير. قم بزيارة أماكن شهيرة من السلسلة الأصلية، والتقِ شخصيات مثل Chef Quimby،و Penny، و عملاء منظمة M.A.D واستخدم أدوات المحقق المتنوعة للقتال ضد قوات منظمة M.A.D.‎. الميزات - انطلق في مغامرة مثيرة عند أدائك دور المحقق Gadget الأسطوري، وأنقِذ مدينة Metro City من قبضة الشرير Dr. Claw! - استكشف مدينة Metro City الشهيرة وأكمل المهام والتحديات في الوضع الفردي. - اكتشف 16 لعبة مصغرة ممتعة مستوحاة من عالم المحقق Gadget! - استمتع مع عائلتك وأصدقائك في الوضع متعدد اللاعبين. - استمتع بالصوتيات الرائعة من Tanis Chalopin، ابنة مبتكر المحقق Gadget الرائع Jean Chalopin.