الطلب المسبق لدبل دراجون ريفايف
قم بالحجز الآن واحصل على المكافآت الحصرية! اللعبة الإضافية: Double Dragon Dodgeball ملاحظة: ""Double Dragon Dodgeball"" هو تطبيق منفصل عن اللعبة الرئيسية. سلسلة Double Dragon قد حددت نوع الحركة بالأحزمة منذ أن ظهرت في صالات الألعاب في عام 1987. الآن تعود كـ Double Dragon Revive، بفضل الدعم الشغوف من عشاق الألعاب الرجعية على مر السنين! رسومات الشخصيات المتجددة والأنيقة! شاهد الشخصيات المفضلة لديك من العصر الذهبي لصالات الألعاب معاد إنشاءها برسومات ثلاثية الأبعاد الحديثة. الأعداء الأقوياء من ماضيهم يعودون لمواجهة الإخوة لي. التجربة المطلقة للحركة بالأحزمة! يتحرك اللاعب أفقيًا على الشاشة للقضاء على الأعداء في هذا النوع المحبوب. استمتع بنفس أسلوب اللعب البسيط والبديهي، مع التحكم والتوازن المحسن للعصر الحديث. التجربة المصممة بعناية، تحت إشراف طاقم لديه خبرة في عناوين ألعاب القتال من Arc System Works، تجعل من السهل على اللاعبين الجدد الانغماس على الفور. حركة مثيرة واستراتيجية! القتال يتطلب التكيف والتنوع، أكثر من مجرد الضغط على الأزرار. تعمق في الاستراتيجية من خلال تعلم أنماط الأعداء وإيجاد توقيتات الهجوم الأكثر فعالية. التقط الأسلحة المنتشرة في المراحل واستفد من الحيل الميدانية لتحقق التفوق في المعركة!