الحزمة التجميلية اليابانية
تغير الحزمة التجميلية اليابانية المظهر الافتراضي لـMiriam حتى تستطيع مواجهة الشياطين بأناقة! تتضمن هذه العناصر التجميلية ستة عناصر فريدة يمكن تجهيز الشخصية بها جميعًا كمجموعة واحدة أو استخدام كل عنصر على حدة. عند استخدام المجموعة بأكملها، ستتغير شاشة الإشعارات للشخصية إلى مظهر فريد تم إنشاؤه خصيصًا لهذه العناصر التجميلية. لكل عنصر إحصاءاته الخاصة ويمكن ترقيته من خلال عمليات التجميع. تشمل العناصر المنفصلة ما يلي: * مظلة يابانية (سلاح) * شعرًا يابانيًا مستعارًا (رأس) * إزارًا يابانيًا (جسد) * لفافة شاش للجسم (ملحق) * قناعًا يابانيًا للوجه (ملحق) * عاصفة ساكورا (قطعة)