الحزمة التجميلية الشيطانة
تغير الحزمة التجميلية الشيطانة المظهر الافتراضي لـMiriam حتى تستطيع مواجهة الشياطين بأناقة! تتضمن هذه العناصر التجميلية ستة عناصر فريدة يمكن تجهيز الشخصية بها جميعًا كمجموعة واحدة أو استخدام كل عنصر على حدة. عند استخدام المجموعة بأكملها، ستتغير شاشة الإشعارات للشخصية إلى مظهر فريد تم إنشاؤه خصيصًا لهذه العناصر التجميلية لكل عنصر إحصاءاته الخاصة ويمكن ترقيته من خلال عمليات التجميع. تشمل العناصر المنفصلة ما يلي: * منجل (سلاح) * شعر مصاص دماء مستعارًا (رأس) * بدلة مصاص الدماء (جسد) * أجنحة مصاص الدماء (ملحق) * قلادة عنق مصاص الدماء (رابطة رقبة) * سرقة الأحلام (قطعة)